إذا كان هناك شيء يميز نظام التشغيل ويندوز لدينا هنا قدرة. في نهاية المطاف انه قادر على تجميع البيانات غير ضرورية ونحن لا نعرف من أين جاءوا وتأخذ مساحة على القرص الصلب الخاص بك والكثير من الموارد. cleaner هو أداة لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على حسن سير العمل في جهاز الكمبيوتر لدينا، لأنه في برنامج واحد يشمل خيارات التنظيف، تحليل التمهيد، وتحسين التسجيل وطلب إلغاء المعالج.

يشمل cleaner نظام تحليل كامل أن يعرف هذه الزوايا وتكون قادرة على العثور على جميع أنواع من البيانات غير الضرورية: الملفات المؤقتة، ومفاتيح التسجيل عفا عليها الزمن، والمنشآت سيئة الانتهاء من الكوكيز أو آثار الملفات في المتصفح الخاص بك والعديد من الرسوم البيانية الأخرى. نظافة قادرة على تحقيق مجالات نظامنا باسم بن، الملفات المؤقتة أو الحافظة، ولكن قوتها هي في دعم مجموعة من برامج إضافية في الكشف عن البنود غير الضرورية من أدوات adobe لمكتب pc . كل منهم يمكن أن تتراكم الملفات غير المرغوب فيه ويمكن حذفها.

يمكنك تكوين تثبيته مرة واحدة لعرض cleaner خيار التنظيف في قائمة السياق من سلة المهملات، وincuso للذهاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يبدأ، على الرغم من أن الجزء الأكبر من أدواته داخل البرنامج نفسه، مع وسيلة سهلة لفهم وبسرعة كبيرة عند تنفيذ كل المهام .

لتحميل البرنامج من هنا:

http://adyou.co/TiQI

أضف تعليق